الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل تذكرون الطفلة اليتيمة “سلمى” في مسلسل أحلام كبيرة

موقع أيام نيوز

تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة حديثة للفنانة السورية الشابة جودي المصري التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية خلال طفولتها.

طفلة مسلسل أحلام كبيرة في عمر الشباب

وتبين أن الصورة المتداولة هي من حساب الفنانة الشابة التي اشتهرت في طفولتها بعدد من الاعمال أبرزها شخصية سلمى في مسلسل "أحلام كبيرة" على انستغرام.

وظهرت الفنانة بعمر الشباب بعد اختلاف ملامحها حيث أصبحت بعمر الشباب، واستذكر الجمهور أبرز أدوارها خلال الطفولة لا سيما في مسلسل أحلام كبيرة الذي يعتبر واحد من أيقونات الدراما السورية من إخراج الراحل حاتم علي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وجسدت المصري في العمل دور الطفلة سلمى التي تقطن في نفس حي عائلة أبو عمر، وتخسر عائلتها في حاډث سير لتعيش فترة قصيرة عند عائلة أبو عمر حتى يأتي عمها ويأخذها إلى أمريكا.

تعود سلمى  بعد سنوات من السفر إلى عائلة عمر وتجسد دورها في عمر الشباب " نادين تحسين بك" لترتبط بسامي ويجسد دوره قصي خولي.
 وإلى جانب أحلام كبيرة شاركت جودي بالعديد من المسلسلات خلال طفولتها من أبرزهم، مسلسل عشنا وشفنا، حاجز الصمت "الطفلة خولة"، أشواك ناعمة "الطفلة لوتس"، ليس سرابا "الطفلة ليليان".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأشارت بعض المصادر في وقت سابق إلى ان جودي المصري هي ابنة شقيق كل من النجمتين سلمى المصري ومها المصري.

ويشار إلى أن جودي المصري اعتزلت التمثل منذ سنوات حيث كان آخر اعمالها مسلسل عن الخۏف والعزلة الذي عرض في عام 2009.