الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زوجة ابو بدر الحقيقية

موقع أيام نيوز

دخل الممثل السوري محمد الچراح عالم الإنترنت، واختار الـ Instagram لنشر صورهِ الشخصية أثناء تواجده في Set التصوير أو مع زوجته، أو ليعبر عن موقف، أو ليشارك جمهوره بنشاطاته اليومية.

محمد من أطيب النجوم في سوريا، وقريب من القلب، ولا يأبه للشهرة التي حققها، ولا يتعامل بفوقية، ولا يتـكبّر بل يحافظ ڈم ..ا على صورة الإنسان الدرويش بداخله.

زوجة محمد الحقيقية تظهر معه دائماً وفي أي مناسبة عامة، ويبدو أنه يحبها كثيراً ومن النجوم القلائل الذين ينشرون صور زوجاتهم باستمرار.

 

محمد الچراح اشتهر كثيراً من خلال مسلسل (باب الحاړة) ولعب شخصية (أبو بدر) الرجل الذي تسيـ.طر عليه زوجته (فوزية – أم بدر) التي لعبت دورها شكران مرتجى، وأنقذ هذا

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 الثنائي العمل من الرتابة والملل، واعتقد البعض أن شكران ومحمد متزوجان في الحقيقة وليس فقط في التمثيل

 

يذكر أن محمد الچراح اشتهر كثيراً في خلال مسلسل (باب الحاړة) حيث جسّد شخصية (أبو بدر) الرجل الذي تسيطر عليه زوجته (فوزية – أم بدر) والتي تجسد شخصيتها النجمة السورية شكران مرتجى، وقد أنقذ هذا الثنائي العمل من الرتابة والملل خصوصاً أنه أصبح بجزئه العاشر حيث سيعرض في رمضان القادم.