الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول ظهور للفتاة صـاحبة الحا@دث المآسـ.ـاوي في المطار

موقع أيام نيوز

 

ظهرت لأول مرة السائحة التايلاندية التي تعرض@ت لحا@دث مأسا@وي بعد ب@تر ساقها، عندما علق@ت قدمها في سلم كهربائي داخل مطار بانكوك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
 

تم توثيق المشهد في مقطع فيديو، حيث ظهرت المرأة التي تبلغ من العمر 57 عامًا وهي تسير على قدم واحدة، وتستعين بأخصائيين في العلاج الطبيعي وجهاز طبي للتحرك. وفقًا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تعثرت السائحة وقدمها احتب@ست في حقيبتها أثناء صعودها على السلم الكهربائي المتحرك، وتعرض@ت ساقها اليسرى للج@رح بواسطة الآلة الموجودة في نهاية السلم. ولم يكن لدى فريق طبي سوى خيار قط@ع ساقها من فوق الركبة، حسبما أفاد مسؤولو المطار، وتم نقلها بعد ذلك إلى مستشفى بوميبول أدولياديغ في العاصمة لتلقي العلاج.

شـاهد فيديو الحـ،ــادث لأصحاب القـلوب القوية فقط من

شاهد أيضا بالفيديو أول ظهور للتايلاندية التي علق@ت قدمها داخل سلم كهربائي في مطار بانكوك