الجمعة 18 أكتوبر 2024

علاج النمل والصراصير بأفضل الطرق في المنزل - الشركة الدولية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يعد النمل من أكثر أنواع الحشرات المنزلية انتشارًا، حيث يمكن أن يعيش داخل وخارج المنزل، بالإضافة إلى إمكانية تواجده في التربة وبالأخص الأماكن الرطبة، كما يعد من بين الحشرات التي تغزو المنزل في فصل الصيف بكثرة، مما يسبب الإزعاج للقاطنين في المنزل وبالأخص ربات البيوت، ونظرًا لكونه أمر مزعج، سنعرض لكم في هذا المقال أبرز طرق طرد النمل من المنزل تفصيلًا.

ما هو موسم انتشار النمل في الإمارات؟
يحب النمل الأجواء الرطبة والالتأثير النفسي المرتفعة، ويبدأ موسم النمل في الامارات من شهر مارس حتى شهر مايو، أي من بداية الربيع حتى الصيف، وتختلف أنواع النمل التي تغزوا الميسقط في الإمارات، بما فيها النمل الأسود والنمل الأبيض والنمل الأحمر. يجدر بالذكر أن النمل يلعب دورًا هامًا في توازن النظام البيئي على الرغم من احتمالية أن يكون مزعجًا في بعض الأحيان، إذ يعمل

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 على تحويل الفضلات والعفن إلى تربة خصبة.

التخلص من النمل الصغير في المنزل
قرفة
تستطيع الاستعانة ببعض الأعشاب المنزلية للتخلص من النمل
إذا وجدت في منزلك عدد قليل من النمل، ننصحك بأخذ الموضوع بجدية لتتمكن من استدراك الموقف والعمل على التخلص من النمل في المنزل بأسرع وقت ممكن قبل انتشاره، وفيما يلي سنعرض لكم طرق طرد النمل من المنزل بشكل نهائي.

استخدام الخل للتخلص من النمل عن طريق رشه على الأماكن التي يتواجد فيها
الصابون والماء؛ عن طريق رشه أو وضع وعاء مفتوح يحتوي على الصابون والماء بجانب أماكن تجمع النمل
استخدام التوابل، مثل القرفة والفلفل الحار وغيرها

وضع أكياس الخزامى في الدواليب والأدراج وأماكن التخزين لمنع النمل من الوصول إليها

انت في الصفحة 1 من صفحتين