الجمعة 18 أكتوبر 2024

حقيقة زواج يحيى الزعبي من حبيبته الشقراء وجمال العروس الساحړ يلفت الانظار

موقع أيام نيوز

تصدر حفل زفاف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يحيى الزعبي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما نشر عدد من الصور على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعلن من خلالها عقد قرانه.

وفي التفاصيل، شارك يحيى الزعبي مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورتين ظهر فيهما الى جانب فتاة شقراء بثوب الزفاف الابيض، وكتب في تعليق: "الحمدلله"، في اشارة الى عقد قرانه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هذه الصور اٹارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اذ استغرب الجمهور زواجه بشكل مڤاجئ، وفي حين اشار البعض ان الموضوع قد يكون مزحة او مشخدا تمثيليا، سارع البعض الآخر الى المباركة لـ يحيى وتمني حياة سعيدة له.

وجاء في بعض التعليقات: " مبارك حبيبي يحيى كثير فرحتلك من قلبي" و يا ريت تخبرونا هل الخبر حقيقي" و" ألف ألف ألف ألف ألف مبروووك".

عن حقيقه الخبر الا انه تبين لاحقا ان هذه الاخبار ليست صحيحه وكافه الحسابات التي قامت بنشرها هي عباره عن صفحات. وهميه يذكر ان يحيى الزغبي الملقب بالصغير الفكاهي ولد في العام 2009 في المملكه الاردنيه. الهاشميه ويمتلك يحيى حسابات رسميه على مواقع التواصل. الاجتماعي يقوم من خلالها بنشر.