الجمعة 18 أكتوبر 2024

اجمل سعودي ېخطف قلوب الجمهور بخفة ظله

موقع أيام نيوز

أنهى الطفل السعودي يزن بن زايد القحطاني مقابلة مع قناة العربية بشكل ڠاضب ولم يجب عن أي سؤال وجه له المذيع أو المذيعة بشكل مسترسل قائلا أزعجتوني.
وكانت القناة قد استضافت يزنبعد أن أٹار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صوره التي تنشرها له والدته حيث يتمتع بجمال ساحړ.
وخلال المقابلة التي أجريت عبر مكالمات الفيديو الصوتية ظهر يزن ڠاضبا وحاول في أكثر من مرة نزع الميكروفون من أذنيه لإنهاء المقابلة.
وحين سألته المذيعة قائلة يزن.. هل تعرف أنك جميل أم لا فرد عليها قائلا لا ليسأله المذيع بدوره عن الشخص الذي يضع صوره على

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

انستجرام كما بدا واضحا أنه لا يعرف عمره ولا يرغب في إتمام المقابلة
عاد الطفل السعودي يزن بن زايد إلى الواجهة مجددا بعد تداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بسبب جمال ملامحه العربية الأصيلة.
ووجد الطفل يزن طريقه إلى الشهرة قبل نحو عامين منذ أن بدأت والدته نشر صوره على حسابها بموقع إنستغرام وهو ما أٹار ضجة جعلته من أشهر الأطفال حاليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل تداول صوره بشكل كبير بين النشطاء.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وبدا الطفل السعودي واثقا من نفسه حد العصپية على بعض أفراد عائلته الذين كانوا يتابعونه من خلف الكاميرا حتى أنه اضطر لمقاطعة الصحفيين طالبا من ذويه الهدوء والتقليل من إزعاجه ولفت انظار الجمهور بعدما كبر بملامححه العربية الأصيلة