الجمعة 18 أكتوبر 2024

ردة فعل ميكس على اڼھيار ضحى في اللايف

موقع أيام نيوز

ردة فعل ميكس على اڼھيار ضحى في اللايف

ردة فعل ميكس على اڼھيار ضحى في اللايف

وتساءل العديد من المتابعين على المنصات الاجتماعية حول حقيقة طلاق بعد عدة أشهر على زواجهما الذي حظي باهتمام واسع في الوطن العربي بسبب الشهرة التي يحظيان بها من خلال فيديوهات اليوتيوب وتيك توك.  

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ونشرت إحدى الصفحات سؤالا هل انتهى زواج مكس وضحى حيث علمت من مصدر موثوق عن خلاف جرى بين المشهور الأردني مكس وزوجته ضحى ما استدعى حذف بعضها البعض من على منصات التواصل الاجتماعي.
وبحسب الصفحة ذاتها فإن سبب الخلاف بين مكس وضحى يعود إلى عدة تراكمات في العلاقة الزوجية منذ فترة أما السبب المتداول بين المقربين فهو ضړپ مكس لضحى لسبب مجهول حتى الساعة ويعمل الأصدقاء والمقربين على حل هذه المشکلة بين الزوجين.

وفي نهاية شهر أغسطس العام الماضي أصبح مكس وضحى التونسية في صدارة مواقع

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 التواصل عقب الإعلان عن خطوبتهما رسميا حيث توجه المشهور الأردني إلى تونس من أجل إتمام مراسم عقد القران ثم تم الزواج فعليا. وفق مصادر إعلامية.
وانتشر لاحقا عبر تطبيق تيك توك مقطع فيديو لمكس وهو يحسم الشک باليقين ويتحدث فيه ببث مباشر عن انفصاله عن زوجته ضحى بعد مرور نحو سنة على زواجهما.
وقال مكس هذا الستوري للمتابعين الي بلشوا معي من بدياتي لليوم من أيام ما تعرفت على ضحى بدي أقول كلمتين هي الحياة بشكل عام الحب نصيب والزواج نصيب والطلاق نصيب كل شي بالحياة نصيب.

وأضاف عملنا المسټحيل أنا وضحى حاولنا إنه نقدر نكمل الحياة رب العالمين مش كاتب إنه نكمل الحياة وبالعكس والله أنا پحبها وپحبها كثير وباحترمها كثير وراح أظل أحبها عادي يعني الأمور طيبة بس رب العالمين كاتب إنه مانقدرش نكمل مع بعض بس.
وأحدث هذا الفيديو ضجة واسعة عبر تيك توكحيث تم إعادة مشاركته على نطاق واسع خاصة وأن الثنائي منذ إجازتهما الأخيرة التي قضياها في تونس لم يظهرا معا.