الأحد 08 سبتمبر 2024

قصص عربية حزينة ومؤلمة لدرجة البكاء

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

قصص عربية حزينة ومؤلمة لدرجة البكاء
القصة الأولى
من أجمل قصص عربية حزينة على الرغم من الأحزان التي بها إلا أن بها عبرة كامنة
كان هناك زوج صالح ټوفيت عنه زوجته والتي كانت صالحة لأبعد الحدود كان يجد بجوارها جنة الله سبحانه وتعالى على أرضه وبعد فراقها تركت ورائها ابنتهما الوحيد ذات الخمسة أعوام.
كانت والدته الحنون حينها حية ترزق واهتمت بحفيدتها أفضل اهتمام ممكن على الإطلاق ولكن بعد عامين رحلت والدته وتركته حائرا بين أمر ابنته وعمله لذا اضطر الأب للزواج من فتاة بكر كان عمرها قد تجاوز الأربعين عاما لتعينه على تربية ابنته.
وعدته بأنها ستكون أما صالحة لابنته ولكن ما فعلته كان خلاف ذلك كليا فقد كانت طوال النهار وطوال غياب والدها عن المنزل تعذبه بالضړب وبالسب وعلى الرغم من صغر سنها وبراءتها إلا إنها لم ترحمها كما أنها كانت تهددها بالضړب الشديد في حال شكواها لأباها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أخذها زوجها للطبيبة دون أن تطلب منه ليعينها على الإنجاب ويسعد قلبها فلم يكن يعلم شيئا مما تفعله بابنتها وكانت المفاجأة القاهرة بالنسبة لها عندما أعلمتها الطبيبة بأنها عاقر!
واساها زوجها وأخبرها بأن الله رضاهما بابنتهما وأنهما سويا سيفعلان كل شيء من أجل الحفاظ عليها وشكر الله عليها ولكنها زادت في معاملتها السيئة للطفلة الصغيرة كان عمرها حينها قد تجاوز السبعة أعوام وفي عامها الثامن كان والدها يلاحظ مدى ضعفها الشديد على الرغم من اجتهاده في توفير أفضل كل ما تحتاج إليه وفي يوم من الأيام أخبر زوجته بأنه يريد أن يطمئن عليها بالذهاب للطبيب ولكن زوجته حالت بينه وبين ذلك وتحججت بالكثير من الأشياء.
أما عن الأب فقد كان قلقا حيال طفلته ولاسيما أنها كانت على الدوام تصرخ في وجود زوجته وتضع يديها على رأسها وأحيانا كثيرة تسقط أرضا فور نهوضها أخبر زوجته بأن جدتها من والدتها تريد قضاء بضعة أيام مع حفيدتها وأنه يريد أن يشعرها ببعض الراحة من خدمته وخدمة ابنته وأن يخفف عنها ولو أيام قليلة.
قامت بتجهيز بعض الثياب الجميلة لها وحذرتها من
التفوه بكلمة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات