الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفضول القاټل

موقع أيام نيوز

 وبدأت أشاهد ما يحدث على الحائط من كتابة الكلمات فإذا بهذه الكلمات تقول : استدعيتنا وسيأتي لك خلاصة جنودنا لحملك إلينا في أرض لم ترها ولم يسمع بها أحد ، نراقب تحركاتكم ونرى صراعاتكم ومن يرد النجاة استدعانا وسوف تحصل على علم لم تكن تتخيله . 
انقطع الكلام واختفى من الحائط فبدأت أكتب هذا الكلام وأدونه لعلي في حلم أو كابوس ، وما هي إلا دقائق وسمعت خطوات على السلم فأغلقت باب الشقة جيدا ودخلت حجرتي فأغلقتها علي ، ولأن أهلي قد سافروا لجدي في قريتنا لم يكن معي أحد .
أنا خائڤ الآن ولا أستطيع أن أصدر صوتا .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الخبط على الباب شديد وأشعر أنه سيتم كسره ، أكتب الآن وأتعثر في الكتابة وتفكيري قد شُل تماما ، لا أعرف ماذا سأفعل . النور انطفأ وباب الشقة انفتح وبدأت محاولات فتح باب حجرتي . ليتني أستطيع أن أتصرف ولكن لا أعرف كيف ؟
الباب أوشكوا على فتحه وإن لم يجدني أحد فاعلموا أني في تلك الأرض التي قرأت عنها ، تبا للفضول الذي قادني لهذا ، يا إلهي  عاد النور ولحظة وينفتح  الباب ..
تمت .