الجمعة 18 أكتوبر 2024

ضحى بالمشفى بعد طلاقها من mix

موقع أيام نيوز

تعرّضت التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي اليوم الجمعة 25 جويلية إلى وعكة صحّية تم نقلها على إثرها إلى المستشفى حسب صور قامت بمشاركتها شقيقتها رحمة العريبي على حسابها انستغرام أين ظهرت ضحى و هي ترقد بالمستشفى و دونت عليها :”سلامتك يا روحي”.

و تم تداول تلك الصور على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير من طرف التونسيين في ظل الأزمة التي تعيشها ضحى و الضغط النفسي عقب طلاقها من زوجها الاردني “مكس”و موجة الإنتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب مشاركتها لورقة طلاقها 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وشاركت صانعة المحتوى، ضحى العريبي وثيقة الطلاق التي بعثها لها مكس الأردني وظهرت في البث المباشر  وهي تبكي بحرقة وتؤكد أنها لم تكن تريد الطلاق منه.

وأوضحت أن الطلاق  تم بشكل رسمي وأنهما مسؤولان عن جميع القرارات التي تم اتخاذها. وفضّلت ضحى عدم الكشف عن أسباب انفصالها من مكس، حيث بدى عليها التأثر الشديد وإنهارت من البکاء.